أخبار الاتحادالاتحاد في الإعلام

حضور اتحاد طلبة سوريا حفل إنطلاقة تلفزيون سوريا الجديدة

يعتبر اتحاد طلبة سوريا، تلفزيون سوريا من الشركاء الأساسيين في عمله ومساندته حيث قدم التلفزيون عدة رعايات للاتحاد خلال مناسبات مختلفة خاصة خلال المؤتمر العام الثاني والثالث وذكرى الثورة السورية، وقد ارتفعت العلاقة لحدود كبيرة خلال الدورة الثانية والثالثة بين التلفزيون والاتحاد، كما ساهم التلفزيون في عدة تدريبات للطلبة السوريين من داخل اتحاد طلبة سوريا عبر البرنامج التدريبي السنوي.

جاء حضور اتحاد طلبة سوريا بعد دعوة تقدمت له بشكل رسمي كممثل عن الطلبة السوريين وبحضور عشرات المؤسسات السورية الوطنية والشخصيات المدنية والسياسية والفنية، وقد التقى على هامش الحفل رئيس الاتحاد مع عدة مؤسسات مختلفة ودار الحديث حول تطور الاتحاد وعمله وحظي الاتحاد بثناء كبير جراء تطوره المستمر، وبدأ الحفل بمعزوفة موسيقية تحاكي تراث سوريا، ومن ثم كلمة لمدير التلفزيون التي أكد ونقل من خلال تطور العمل داخل التلفزيون وارتفاع عدد البرامج وانتهى بالعرض الجديد. كما عبر الدكتور حمزة المصطفى خلال حديث مع رئيس الاتحاد عن دعمه المستمر لهذه التجرية الفريد وأكد على ضرورة استمرار العمل وخدمة الطلبة السوريين وبناء جيل سوري ديمقراطي. وانتهى اللقاء بصورة جماعية كان الاتحاد جزء منها.

اتحاد طلبة سوريا

مؤسسة نقابية طلابية مستقلة غير ربحية، تمثل الطلبة السوريين حول العالم، وتهتم بقضايا الطلاب السوريين الراهنة وبمستقبلهم، وتعمل على تأهيل جيل سوري مثقف، لأجل الانتقال إلى الدولة الوطنية الحديثة. تعمل هذه النقابة على مساعدة الطلبة السوريين من خلال البرامج والمشاريع الخدمية والتمكينية، وتقوم بنشاطات وتجري حوارات، وتطلق مبادرات، وتعمل لأن تكون مظلة جامعة لكل طلبة سوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى