أخبار الاتحاد

لقاء رئيس الاتحاد برئيس جامعة حلب الحرّة في اعزاز

التقت إدارة اتحاد طلبة سوريا ممثلةً بالأمين العام “محمد السكري” ومسؤول مكتب العلاقات “بكري حلاق” برئاسة جامعة حلب ممثلة بالدكتور “عبد العزيز دغيم” وبحضور يمان زباد مساعد باحث في مركز عمران للدراسات.

تناول اللقاء العمل النقابي عبر إحاطة كاملة قدمها الاتحاد عن مساحات عمله داخل سوريا وعلى المستوى الدولي ومساعيه ضمن إطار العمل الحثيث لنقل مطالب طلبة الداخل للمؤسسات العامة، كذلك العمل توسيع عمل الاتحاد بازدياد عدد اتحاداته الفرعية داخل سوريا، كما أكّدت رئاسة الجامعة على دعمها عمل الاتحاد والحراك النقابي وضرورة التنسيق بين الطلاب السوريين حول العالم، كما نقلت دعمها على ما يختاره طلبة سوريا من خلال صندوق الاقتراع ودفعت بضرورة توسيع الجهود وإدارتها.

يشكر اتحاد طلبة سوريا إدارة جامعة حلب على دعمها العمل النقابي، واستضافتهم الكريمة ونصائحهم وتوصياتهم لرفع سوية العمل، ويعتز بوجود جامعة سورية خالصة.

اتحاد طلبة سوريا

اتحاد طلبة سوريا

مؤسسة نقابية طلابية مستقلة غير ربحية، تمثل الطلبة السوريين حول العالم، وتهتم بقضايا الطلاب السوريين الراهنة وبمستقبلهم، وتعمل على تأهيل جيل سوري مثقف، لأجل الانتقال إلى الدولة الوطنية الحديثة. تعمل هذه النقابة على مساعدة الطلبة السوريين من خلال البرامج والمشاريع الخدمية والتمكينية، وتقوم بنشاطات وتجري حوارات، وتطلق مبادرات، وتعمل لأن تكون مظلة جامعة لكل طلبة سوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى