برامج الاتحاد الدورة الثالثة

محاضرة بعنوان: فضائل وآداب وأحكام شهر الصيام

نظم المكتب الأكاديمي والثقافي في الداخل السوري، بالتعاون مع مكتب الطلبة في عفرين وإدارة كلية التربية، محاضرة بعنوان: “فضائل وآداب وأحكام شهر الصيام”. شارك في تقديم هذه المحاضرة مجموعة من الأساتذة البارزين، وهم الدكتور محمود جينار عميد كلية التربية بعفرين، والدكتور خالد طفور، والشيخ يوسف عبد العزيز. 

أقيمت هذه المحاضرة في مطلع شهر رمضان المبارك، وحظيت بحضور كبير تجاوز 300 طالب وطالبة، هذا الحضور الكبيرعكس مدى اهتمام الطلاب الكبير بالرغبة في التعلم والاستفادة من هذه الفعاليات. 

تناولت المحاضرة مجموعة متنوعة من المواضيع المهمة المتعلقة بشهر رمضان الكريم، بما في ذلك فضائله العظيمة والآداب التي يجب على المسلم اتباعها خلال هذا الشهر الفضيل. 

خلال التدريب، تم تنظيم مسابقة ثقافية تخللتها أسئلة متنوعة ولاقت تفاعلًا كبيرًا وحماسًا من الطلاب، وفي ختام الفعالية، تم تكريم الدكتور محمود جينار، عميد كلية التربية في عفرين، تقديرًا لتعاونه المميز وجهوده الكبيرة في إنجاح هذه المحاضرة.

بهذه الفعالية الناجحة، يكون المكتب الأكاديمي والثقافي في الداخل السوري قد أضاف إنجازًا جديدًا إلى سجله الحافل بالأنشطة الثقافية والتعليمية، شكراً لجميع الذين حضروا وساهموا بنجاح هذا التدريب.

اتحاد طلبة سوريا نحو مستقبل يصنعه الشباب

اتحاد طلبة سوريا

مؤسسة نقابية طلابية مستقلة غير ربحية، تمثل الطلبة السوريين حول العالم، وتهتم بقضايا الطلاب السوريين الراهنة وبمستقبلهم، وتعمل على تأهيل جيل سوري مثقف، لأجل الانتقال إلى الدولة الوطنية الحديثة. تعمل هذه النقابة على مساعدة الطلبة السوريين من خلال البرامج والمشاريع الخدمية والتمكينية، وتقوم بنشاطات وتجري حوارات، وتطلق مبادرات، وتعمل لأن تكون مظلة جامعة لكل طلبة سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى